تناقضات ستارة قشرة الألومنيوم في تطور الصناعة

- Jun 05, 2018-

نظراً للحد من تجانس النمط ، تبذل الشركات المصنعة للألمنيوم القشرة جهوداً كبيرة في الابتكار والبحث وتطوير منتجات جديدة في السنوات الأخيرة. يعتبر تنفيذ المنتجات الجديدة محفوفة بالمخاطر بشكل عام ، على الرغم من أننا سنقوم بإجراء أبحاث السوق ذات الصلة لتحديد اتجاه المنتج قبل تطوير المنتج. على سبيل المثال ، يستهدف المنتج هذه المجموعة ، وما هي الخصائص التي تمتلكها هذه المجموعة ، من أجل ضمان المنتج بدقة. هناك طلب في السوق بعد البحث والتطوير.


هناك العديد من التناقضات العميقة الجذور في صناعة حائط ستائر قشرة الألومنيوم ، وهو واضح أيضًا. سلسلة الصناعة قصيرة و ظاهرة التجانس مليئة بالمنتجات ، والعمليات التجارية وغيرها من الجوانب ، وهي مرض عميق الجذور في هذه الصناعة. يجب على منتجات قشرة الألمنيوم اختراق المفهوم التقليدي القديم ، وإطلاق منتجات عالية الجودة ذات محتوى ذهبي عالي ، وقدرة تنافسية قوية ، وتطوير منتجات ذات منظور أكثر تفصيلاً وغنى ، والاعتماد على العلوم والتكنولوجيا للتنقل. على سبيل المثال ، يجب أن تكون منتجات قشرة الألومنيوم شخصية وشائعة ومصممة لاختراق التفرد البصري. تماشياً مع متطلبات المستهلكين الشباب الذين يسعون إلى الأزياء والأناقة الشخصية ، اجتذب النجاح انتباههم.


على الرغم من أن قشرة الألمنيوم لا تستطيع مواكبة نفس الوتيرة مثل المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة ، إلا أنها تعد دورة إلزامية للبحث والتطوير في المنتجات الجديدة من أجل فهم اتجاه الموضة في الديكور والتغيرات في الطلب على السلع الاستهلاكية. عادة ، سوف تختار الشركات المصنعة للألمنيوم القشرة نفس النمط الكلاسيكي وتغيير أنماط الموضة لتلبية الطلب في السوق.